iOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي العام الأول من تحديث iOS 17.2 مع تطبيق Journal بتصميم جديد

iOS

أطلقت ابل الإصدار التجريبي العام الأول من تحديثات iOS 17.2 وiPadOS 17.2 لمعاينة المميزات في هذا الإصدار قبل إطلاق الإصدار الثابت للمستخدمين.

دفعت ابل الإصدارات التجريبية الأولى من تحديثات iOS 17.2 وiPadOS 17.2 للمستخدمين بعد يوم من إنطلاق الإصدارات التجريبية الخاصة بالمطوريين.

ويمكن للمستخدمين معاينة المميزات في هذا الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17.2 عبر التوجه للإعدادات ثم إختيار تبويب “Software Update” ومن ثم القسم الخاص بالتحديثات التجريبية، ومن المقرر أن يتاح التحديث للمستخدمين عبر التسجيل في موقع ابل.

ويجلب تحديث iOS 17.2 تطبيق Journal بتصميم مخصص لهواتف الأيفون وأجهزة الآيباد بهدف دعم المستخدمين في تسجيل أفكارهم وأنشطتهم على مدار اليوم، ويمكن تسجيل هذه التفاصيل عبر الصور، والتسجيلات الصوتية، أو ربط الأحداث بموقع محدد.

أيضاً يضيف تطبيق Apple Music ميزة إنشاء قائمة تشغيل يمكن مشاركتها مع عدد من الأشخاص، كما يمكن تحديد قائمة التشغيل المفضلة.

كما يجلب تحديث Messages ميزة إستخدام الملصقات للرد على المحادثات، أيضاً لمستخدمي هواتف iPhone 15 Pro يأتي التحديث بدعم لزر Action لتفعيل الترجمة.

ويتضمن التحديث ويجت جديد لتطبيقات Weather وClock، ويمكن مزامنة Message على عدد من أجهزة ابل، مع إختيارات جديدة في Memoji.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *