iOS

تحديث iOS 17.1 يدعم تحسين مزامنة إعدادات ميزة وقت الشاشة على أجهزة ابل

iOS

ينطلق تحديث iOS 17.1 بشكل رسمي للمستخدمين في 24 من أكتوبر، ويتضمن التحديث المرتقب دعم لتحسين مزامنة ميزة “وقت الشاشة” على أجهزة ابل.

قدمت ابل في الإصدارات السابقة من نظام iOS ميزة تحديد مدة إستخدام الأجهزة، واليوم تؤكد أحدث التفاصيل على تحسين مزامنة إعدادات “وقت الشاشة” بين أجهزة ابل في تحديث iOS 17.1 المرتقب.

ويمكن لميزة “Screen Time” أن توفر للآباء دعم أفضل لإدارة الأجهزة الخاصة بالأطفال عن بعد، حيث تتيح الميزة تقييد مدة تنشيط الشاشة بوقت محدد، مع تعيين وقت محدد لتنشيط التطبيقات، وحظر المحتوى الذي لا يتوافق مع الأطفال.

ويأتي تحديث iOS 17.1 بمعالجة لمشكلة واجهت المستخدمين في الإصدارات السابقة، حيث أكد المستخدمين من الآباء على أن ميزة “Screen Time” تعمل على إعادة ضبط إعدادات الشاشة بشكل تلقائي أو تفشل الميزة في مزامنة إعدادات “وقت الشاشة” مع جميع الأجهزة المشاركة من مجموعة العائلة.

أيضاً في بيان تم مشاركته من ابل مع صحيفة وول ستريت في شهر يوليو أكدت ابل على إدراك مشكلة ميزة وقت الشاشة التي جاءت في عدد من تقارير المستخدمين، كما أكدت على بدء معالجة الميزة.

ولقد كانت بداية تحسين الميزة في تحديث iOS 16.5 السابق من ابل، إلا أن تحديث iOS 17.1 المقرر إطلاقه الأسبوع المقبل يجلب دقة ومزامنة أكثر كفاءة لميزة وقت الشاشة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *