iPad

تقرير جديد يؤكد ابل لن تقدم الجيل الجديد من أجهزة الآيباد هذا الشهر

iPad

بدأت شركة ابل منذ فترة في العمل على تطوير جيل جديد من أجهزة الآيباد وأجهزة MacBook، ولقد أكد تقرير مارك جورمان الأخير على أن ابل لن تقدم الإصدارات الجديدة من الأجهزة بشكل رسمي هذا الشهر.

أشارت التوقعات السابقة إلى أن ابل تخطط لإطلاق الجيل الجديد من أجهزة الآيباد في شهر أكتوبر، أو بعد مرور شهر لإطلاق الجيل الجديد من هواتف الأيفون، وساعات ابل الذكية.

كما أوضح المحلل Gurman أن ابل تعمل في الوقت الراهن على تطوير الجيل الجديد من أجهزة iPad Air وiPad mini وiPad، على أن تأتي هذه الإصدارات برقاقات جديدة مميزة بآداء أسرع.

أيضاً أكد على أن الجيل الجديد من الأجهزة لن ينطلق في وقت قريب، وهو ما يتوافق مع تفاصيل نشرت عبر المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير سابق، والتي تشير إلى أن ابل لن تقدم أي إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد قبل نهاية هذا العام.

كما يوضح Gurman أن ابل تخطط لإطلاق إصدارات جديد من MacBook Pro بحجم 14 و16 إنش، وجهاز MacBook Air بحجم 13 و15 إنش في الربع الأول من 2024.

من جانب أخر أشار تقرير 9to5Mac إلى أن ابل تخطط للإعلان الرسمي عن أجهزة iPad Air وiPad mini وiPad في وقت لاحق هذا الأسبوع، على أن يضم iPad Air شريحة M2، ويأتي جهاز iPad mini برقاقة A16 Bionic.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *