iOS

ابل تقدم معالجة لمشكلة تعطل الشحن اللاسلكي في بعض السيارات عبر تحديث iOS 17.2

iOS

أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت حول تحديث iOS 17.2 على معالجة هذا الإصدار لمشكلة تعطل الشحن اللاسلكي لهواتف الأيفون في بعض السيارات.

أشار عدد من مستخدمي هواتف iPhone 15 إلى رصد مشكلة في الشحن اللاسلكي للهواتف في بعض السيارات مثل شيفروليه وكاديلاك وبويك، حيث تبدأ الهواتف في الشحن لفترة ثم يتوقف الشحن، أو قد يتعطل الشحن اللاسلكي للهواتف بشكل كامل في منصة الشحن اللاسلكي في السيارات.

ولقد بدأت هذه المشكلة في الإنتشار بين مستخدمي هواتف iPhone 15 بعد دفع تحديث iOS 17.1 للمستخدمين، ولقد أشارت شركة “General Motors” خلال شهر نوفمبر الماضي إلى إدراك وجود هذه المشكلة، كما أكدت على العمل على التحقق من سبب تعطل الشحن.

ومن المقرر أن يجلب تحديث iOS 17.2 للمرة الثانية معالجة لمشكلات الشحن التي واجهت المستخدمين في الفترة الأخيرة، حيث جاء تحديث iOS 17.1.1 في بداية شهر نوفمبر بمعالجة لمشكلة تعطل تقنية NFC عند شحن هواتف iPhone 15‌ في سيارات BMW.

يذكر أن ابل تستعد لدفع الإصدار العام من تحديث iOS 17.2 للمستخدمين خلال الأسبوع المقبل، والذي يجلب أيضاً تطبيق Journal، ودعم الترجمة عبر زر Action في هواتف iPhone 15 Pro، مع مميزات جديدة في تطبيق الرسائل، وويجت جديدة لتطبيقات الطقس والساعة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *