آبلأخبار

تقارير تُشير إلى وصول سمّاعات AirPods الأسبوع القادم، وأُخرى تحدد نهاية ديسمبر موعدًا لوصولها

آبلأخبار

سمّاعات

تضّاربت التقارير الصادرة مؤخرًا حول موعد وصول سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods إلى المستخدمين بعد تأجيلها لأسباب غير معروفة، فالبعض أشار إلى وصولها الأسبوع القادم، والبعض الآخر ذكر أنها ستصل مع نهاية 2016.

وذكر موقع MacRumors على لسان أحد العاملين في متاجر آبل في أوروبا أن السمّاعات ستصل إلى المستخدمين ابتداءً من 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وبحسب الموقع فإن أحد من قاموا بطلب السمّاعات مُسبقًا أراد إلغاء الطلب بسبب تأخّر وصولها، لكن الموظف في متجر آبل قال له أنها ستبدأ بالوصول للمستخدمين يوم 18 أو 19 نوفمبر، وبالتالي لا داعي لإلغاء الطلب.

أما مصرف Barclays، فذكر في تقرير جديد أن السمّاعات الجديدة ستدخل مرحلة الإنتاج مع بداية شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، على أن تكون جاهزة مع نهاية الشهر نفسه. وأضاف المصرف في تقريره أن آبل لا تنوي إنتاج كميات كبيرة، حيث من المتوقع أن تُجهّز الشركة ما بين 10 إلى 15 مليون قطعة فقط، على أن تستمر في إنتاج كمّيات معقولة بناءً على طلبات المستخدمين وحجم الإقبال عليها.

ويتّفق تقرير مصرف Barclays مع تقرير موقع Digitimes، الصادر مع بداية نوفمبر الجاري، والذي ذكر أن سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods لن ترى النور قبل شهر يناير/كانون الثاني من عام 2017 نقلًا عن مصادر من معامل صينية لها علاقة بتصنيع السمّاعات الجديدة.

يُشار إلى أن آبل أعنلت عند الكشف عن سمّاعات AirPods أنها ستتوفر مع نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول، لكنها ومع نهاية ذلك الشهر خرجت لتقول أنها تحتاج مزيدًا من الوقت دون تحديد موعد أو الكشف عن السبب وراء هذا التأخير.

جولة عالمية على رأي المُختصين بسمّاعات آبل اللاسلكية AirPods

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *