Apple TVtvOSأخبار

آبل بدأت باختبار الجيل الجديد من أجهزة Apple TV ونظام tvOS 11

Apple TVtvOSأخبار

الجيل الجديد

ذكر أحد مؤسّسي شركة Firi Games أن السجلّات الخاصّة بالشركة رصدت الجيل الجديد من جهاز Apple TV، وهو جهاز يعود عنوانه الإلكتروني IP إلى منطقة جغرافية قريبة من مقرّ آبل.

وبحسب الشركة، فإن الجهاز الجديد ظهر بمُعرّف AppleTV 6,2، ويعمل بنظام tvOS 11، في حين أن الجيل الحالي مُعرّفه هو AppleTV 5,3 ويعمل بنظام tvOS 10.2، وهو ما يُعزّز من احتمالية وجود جيل جديد تعمل آبل على اختباره داخل الشركة.

ولا يُمكن تأكيد وجود جيل جديد 100٪، لأنه وباستخدام بعض البرامج المُتخصّصة يُمكن التعديل على مُعرّفات الأجهزة الإلكترونية والدارات الكهربائية الموجودة داخلها وخداع الشركات بمثل هذه الأمور.

وسبق لوكالة Bloomberg أن ذكرت في تقريرها أن شركة آبل بدأت باختبار جهاز Apple TV جديد يدعم دقّة 4K، وذلك من أجل إطلاقه في وقت لاحق من عام 2017، إذ يُعرف الجهاز الجديد داخل الشركة باسم J105، وهو ما يزيد من احتمالية وجود جيل جديد بالفعل.

وبالحديث عن رصد مُعرّفات لأجهزة جديدة من آبل، رصدت شركة Fiksu مُعرّفات لأربعة حواسب iPad لوحية قبل فترة قليلة، حيث ظهرت معرفّات هي iPad 7,1، وiPad 7,2، وiPad 7,3، وiPad 7,4. بينما يُرمز للحواسب الحالية الموجودة في الأسواق بـ iPad 6,1 وهكذا.

يُذكر أن شركة آبل تسعى جاهدة لتوفير مُحتوى حصري لمستخدمي أجهزة Apple TV المُشتركين في خدمة Apple Music، إذ تستعد لإطلاق برنامجي كوكب التطبيقات Planet of the Apps وCarpool Karaoke خلال شهر نيسان/أبريل القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *