تطبيقات iPad

انستغرام يُتيح الآن نشر الصور عبر الويب باستخدام حواسب iPad

تطبيقات iPad

التحديث الأخير لنسخة الويب من تطبيق انستغرام Instagram يُتيح إمكانيّة نشر الصور من خلال الويب للهواتف الذكيّة وأيضًا لحواسب iPad اللوحيّة، وذلك بعد حصر هذه الميّزة من داخل التطبيق الرسمي فقط.

والهدف من وراء هذه الخطوة هو لسهولة مشاركة الصور عبر شبكة انستغرام في الأماكن التي لديها سرعة شبكة انترنت بطيئة، والاستغناء عن الحاجة لتحميل التطبيق الرسمي.

انستجرام يُتيح نشر الصور

الآن يُمكن لأي شخص زيارة Instagram.com من جهازه المحمول بما في ذلك iPhone وiPad لنشر الصور على هذه الشبكة الاجتماعيّة الكبيرة. يُذكر بأنه في السابق كانت النسخة المحمولة من موقع انستغرام محدودة مع إمكانية التصفح، والبحث، وإدارة الحساب، ورؤية الإشعارات فقط.

انستجرام يُتيح نشر الصور

مشاركة الصور من حواسب iPad عبر انستغرام كانت في السابق تتطلب تحميل نسخة هاتف iPhone من هذا التطبيق، وهي التي تأتي بصندوق أسود يُحيط بشاشة التطبيق الصغيرة، أو حتى عند تكبير الشاشة فإنها تُصبح غير واضحة.

بعد هذا التحديث الذي يدعم إمكانيّة نشر الصور من خلال الويب للهواتف الذكيّة، فإن ذلك يُضيف ميزة هامة لتطبيق انستغرام بنسخة الويب على iPad. إنها بالتأكيد عملية غير مثاليّة مُقارنة بتطبيق مُستقل حقيقي لحواسب iPad، لكنها تُعتبر أفضل من استخدام نسخة iPhone من التطبيق.

يُمكنك أيضًا حفظ نسخة الويب من تطبيق انستغرام على الشاشة الرئيسيّة على iPad (يُعرض بشكل مُنفصل على الشاشة) من خلال استغلال رمز المشاركة في مُتصفح سفاري، واختيار “Add to Home”.

يُشار إلى أن نسخة الويب من انستغرام لا تشتمل على المزايا التي تتطلب بيانات ثقيلة مثل الحكايات Stories والامكانيات الجديدة للرسائل الخاصة، وهذا مناسب للعمل مع شبكات الانترنت البطيئة، كما أنه يُعتبر أفضل حل لحواسب iPad في الوقت الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *