iPadأخبار

آبل تضيف خيار الـ Genius لمتجر البرامج في الآيباد

iPadأخبار

يبدوا بأن الآيباد يوماً عم يوم يتجه للذكاء خصوصاً مع إضافة آبل الأخيرة وهي خاصية Genius الموجودة في متجر البرامج. وهذه الخاصية تقوم بعمل توقعات مبنية على البرامج التي قمت بتحميلها وتقوم  بإعطاء بنصائح لتحميل برامج بناءاً على تلك البرامج. هذه الخدمة موجودة مسبقاً في متجر البرامج الخاص بالآيفون لكن يبدوا هناك قسم جديد مُضاف لهذه الخدمة وهي قسم الترقيات للبرامج الموجودة لديك، ويعمل ذلك بالبحث في البرامج لديك ورؤية كان لديك احد البرامج المجانية والتي لديها برامج مدفوعة لنفس البرامج او ما شابه ويقوم بعرض تلك الترقيات الاصة بالبرامج.

بإمكانك تفعيل هذه الخدمة مباشرة من متجر البرامج الخاص بالآيباد والموافقه على شروط الإستخدام الجديدة وتبدأ استخدامها بشكل مباشر، وايضاً الجميل بهذه الخدمة بإن تقوم بالرفض على اي برنامج غير مناسب لك وذلك يساعد في تعديل النتائج القادمة للبرامج.

الخدمة جداً مفيدة خصوصاً بأنها تبني التوقعات للبرامج التي تريدها على البرامج الموجودة لديك. خدمة جميلة تجعلك تستكشف على العديد من البرامج.

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “آبل تضيف خيار الـ Genius لمتجر البرامج في الآيباد”

  1. سؤال هل هذا الجيونس له علاقة بالجلبيريك لان عندي ايباد مركب له جل بريك وارجو توضيح مبسط لهذا البرنامج وعن ما هي استخداماته او ما الفائدة التي تعود علي كمستخدم

    شكرا لكم

    راعي التندرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *