آبلأخبار

كيف تصبح ناشراً في تطبيق آبل الجديد News ؟

آبلأخبار

apple-news-publisher

قامت آبل عند الإعلان عن نظام iOS 9 الجديد بإصدار تطبيق جديد خاص بالأخبار يسمى News تقوم بالإشتراك بالمحطات الإخبارية و سوف تصلك الأخبار بشكل تلقائي عن طريق التطبيق بتصميم أنيق و جميل يشبه المجلات و مشابه لتطبيق ” Flipboard ” الشهير .


اعلان





فكرة التطبيق أن تقوم بالإشتراك بمصادر الأخبار التي تريد و من ثم يقوم التطبيق ببث الأخبار داخل التطبيق بشكل مستمر ، و يمكن للمستخدمين التسجيل في خدمة بث الأخبار و بعد ذلك يمكنك نشر أخبارك للمستخدمين للتطبيق بشكل سهل و أنيق و ذلك في خطوات يمكنك القيام بها في دقائق معدودة.

الخطوات بسيطة و واضحة و هي كالتالي :

  • قم بالدخول على الصفحة الخاصة بخدمة النشر من هنا.
  • سجل الدخول بنفس حسابك الخاص بآبل .
  • قم بالموافقة على شروط واتفاقيات آبل الخاصة بخدمة النشر.
  • بعد ذلك قم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة من إسم الناشر الخاص بك و العنوان و رقم هاتفك وغيره.
  • يمكنك الآن تسمية القناة الخاصة بك وإضافة عنوان الموقع الخاص بك و الجمهور الموجه له البث و اللغة المفضلة و كذلك المناطق المفضلة أيضاً.
  • آبل تتيح لك إمكانية النشر  لعدة قنوات مختلفة وذلك بعد تأكيد الخطوات السابقة يمكن إنشاء قناة بث أخرى عن طريق الضغط على اسم قناتك الحالية داخل خيار ” toolbar ” و من ثم الضغط على خيار ” Create New Channel ” لإنشاء قناة أخرى.

و هناك أخبار متداولة أن آبل سوف تقوم بنشر صيغة نشر جديدة و مميزة لنشر الأخبار و التواقيع على أخبارك بتصميم جميل وخلاب و جذاب للمستخدمين و الناشرين للأخبار بواسطة الخدمة و التطبيق الجديد بشكل غني و يثري تجربة النشر و القراءة على أجهزة iOS.

حتى الآن يمكنك الإستفادة من الخدمة عن طريق نشر أخبار موقعك عن طريق خاصية ” RSS ” المعروفة والخاصة بنشر خلاصة الأخبار بشكل سريع و أوضحت آبل أنها سوف تقوم بإصدار أدوات نشر الأخبار بشكل كامل في وقت لاحق من هذه السنة، ومن المتوقع أن آبل سوف تستفيد مالياً بشكل كبير من الإعلانات التي سوف تنشر عن طريق الخدمة و سوف يكون لدى آبل مدخول جديد من خلال التطبيق الجديد حيث أن التطبيق سوف يكون من التطبيقات المؤثرة في سوق النشر و الأخبار.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *