آيفون

أكواد iOS9 تلمح بإضافات كبيرة لكاميرا الآيفون الأمامية!

آيفون

screen-shot-2014-09-22-at-9-14-58-am

ظهر في أحد الأكواد في أول نسخة تجريبية لـ iOS9 تلميحات بأن آبل تخطط لإضافات كبيرة لكاميراتها الأمامية ، ذلك ما اكتشفه المطور الرائع Hamza Sood في أكواد النظام الجديد .


اعلان





طبقاً للكود فإن الكاميرا الأمامية ستضيف دعم دقة 1080p لتصوير الفيديو وهي التي تدعم 720p حاليا ، وكذلك التصوير بـ 240 فريم بالثانية أو fps وهي التي ستعطي تجربة جيدة بتصوير السلو موشن من الكاميرا الأمامية ، إضافة جديدة كذلك ستكون بوجود فلاش أمامي!

من الإمكانيات الجديدة للكاميرا الأمامية أنها ستتمكن من تصوير صور بانورامية أيضاً .

تلك التطورات للكاميرا الأمامية إن اعتمدتها آبل في الآيفون القادم تؤخذ بالإعتبار (قد تكون نسخاً تجريبية من الآيفون ولا تعمل التقنيات بكفاءة ممتازة وتؤجل آبل إطلاق بعضها كما حدث مسبقاً!) ، إلى جانبها ما ذكر مسبقاً عن نية آبل بتطويرات كبيرة للكاميرا الخلفية كذلك بتحويلها من ٨ إلى ١٢ ميجابكسل!

دون أن نذكر بأن آبل قامت مؤخرا بالاستحواذ على شركة LinX وهي التي تملك تقنيات رائعة ومتقدمة قد تحدث لكم عنها مسبقاً محررنا الرائع عبدالله الجبرين (هنا) .

 

نشرنا لكم مسبقاً تحليل أحد أبرز المختصين لتوقعاته عن الآيفون القادم (هنا) ، وأيضاً نشرنا تقريراً غير مؤكد يقترح أن موعد إطلاق الآيفون الجديد سيكون في ٢٥ سبتمبر (هنا) .

 

ما رأيكم متابعينا بهذه الأخبار؟

هل تزيد من تشوقكم لموعد إطلاق الآيفون الجديد؟





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *