آيفونشائعات

إشاعة : الآيفون القادم من المحتمل أن يضم ٤ مكبرات صوت

آيفونشائعات

iphone 7 four speakers2

شائعة جديدة ذكرت بأن الجيل القادم من الآيفون سيتضمن أربعة مكبرات صوت على غرار تصميم آيباد برو، ولكن حتى الآن لا توجد أي معلومات مؤكدة عما إذا كانت هذه التسريبات حقيقة أم لا.

مصدر هذه التسريبات هو ظهور بعض الصور لتصميم حافظة لآيفون7 تبين أن الهاتف سوف يحتوي على أربعة مكبرات صوت منفصلة ٢ منها في الأعلى و٢ في الأسفل ، كما هو موجود في أجهزة iPad Pro .

جاءت هذه الصور من موقع  Nowhereelse.fr من صانع حافظات إيطالي لم يتم الكشف عن اسمه والذي أضاف أنهم قد أنتجوا هذا النموذج من الحافظات بعد الحصول على معلومات مؤكدة قدمت لهم من مصدر من موردي آبل .

مكان المكبرات العلوي والقريب من الكاميرا إن كان صحيحاً فيعني أن آبل ستقوم بإعادة توزيع وتصميم قطعها الداخلية ، حيث على آبل أن تقوم بتغيير أماكن قطع الكاميرا والفلاش .

المصدر

عن التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة!

من ناحية أخرى آبل قد تكون على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.