تطبيقات iPad

5 تطبيقات إبداعية لمستخدمي حواسب iPad الجُدد

تطبيقات iPad


نعلم بأن الحواسب اللوحيّة لديها مكونات مادية أكثر قدرة من الهواتف، لكن الآن فإن هناك الكثير من التغييرات حتى على المستوى البرمجي.

كان دائمًا يُنظر إلى حواسب iPad اللوحية بأنها أجهزة ثانوية وليست ذات وظائف فريدة، لكنها في الحقيقة منصّة قوية بالنسبة للناس الذين يعملون في المجالات الإبداعيّة. إذا كُنت مُستخدم جديد لأجهزة iPad، فإنه من الجيد أن تقوم بتجربة هذه التطبيقات التي سنعرضها هُنا بالأسفل.

GarageBand

من خلال تطبيق GarageBand يُمكنك صُنع أغاني كاملة من الصفر باستخدام مجموعة من العيّنات المُثبّتة مُسبقًا. على الرغم من أن الكثيرين يستخدمون هذا التطبيق على حواسب iPad Pro بحجم 12.9 بوصة، إلا أن الحاسب الجديد يُعتبر أفضل بكثير، وذلك بفضل جودة الصوت المُتطورة به.

تطبيقات إبداعية

الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يأتي مُثبّت مُسبقًا على حواسب iPad الجديدة. وقد قامت آبل مُؤخراً بإضافة المزيد من المميزات له.

GarageBand

GarageBand

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Graphic

الآن يُمكنك صُنع أعمالك الفنيّة بدون قلم آبل، حيث يُتيح لك هذا التطبيق صناعة تصميماتك ورسوماتك الإبداعيّة بواسطة أصابعك.

تطبيقات إبداعية

إذا كُنت مُعتادًا على تطبيقات سطح المكتب مثل Adobe Illustrator، أو Affinity Designer، أو حتى Sketch، فأنت لست بحاجة لوقت طويل لكي تعتاد على تطبيق Graphic.

Graphic for iPad

Graphic for iPad

by Picta, Inc



8.99 USD

iMovie

مثل تطبيق GarageBand، فإنه يأتي مُثبت مُسبقًا على أجهزة iPad الجديدة، وهو يُعتبر واحد من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو بالنسبة لمستخدمي iPad، وذلك بفضل سهولة استخدامه، بالإضافة إلى أنه يُعالج ببساطة مقاطع فيديو بدقّة 4K.

تطبيقات إبداعية

إذا كان لديك هاتف iPhone لديه القدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، ،فإنه بإمكانك نقل مقاطع الفيديو الخاصة الخاصة بك إلى جهاز iPad من خلال AirDrop.

iMovie

iMovie

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Procreate

Procreate هو واحد من أفضل أدوات الرسم التوضيحي المتاحة على أجهزة iPad. مثل تطبيق Graphic فإن هذا التطبيق يدعم قلم آبل، لكن مرة أخرى، فإنه من الممكن صُنع أعمال فنية إبداعية من خلال أصابعك فقط.

تطبيقات iPad

Procreate

Procreate

by Savage Interactive Pty Ltd



12.99 USD

Swift Playgrounds

البرمجة أيضًا بإمكانها أن تكون عمل إبداعي مثل الرسم، أو إنشاء الموسيقى ومقاطع فيديو. فهذا التطبيق بإمكانه أن يُساعدك في تعلم البرمجة بلغة Swift بكل سهولة.

تطبيقات iPad

إذ إن هذا التطبق يسمح للمستخدمين باكتشاف مفاهيم كيفيّة عمل البرامج، ويُبعد التعقيد عن البرمجة.

Swift Playgrounds

Swift Playgrounds

by Apple



free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *