آيفون

هاتف iPhone 15 Ultra هو إصدار ابل القادم بمنفذ USB C

آيفون

بدأت التسريبات في الكشف عن اللمحات الأولى لتصميم سلسلة هواتف ابل القادمة iPhone 15، حيث توضح التقارير أن هاتف iPhone 15 Ultra هو إصدار ابل القادم بمنفذ USB C.

انطلقت مؤخراً سلسلة هواتف iPhone 14 بشكل رسمي، كما بدأت عملاق التكنولوجيا في تلقي طلبات الحجز المسبق بالفعل للإصدارات الجديدة، والآن بدأت الأضواء تتجه لهواتف iPhone 15 المقرر إطلاقها في 2023.

ولقد أشارت أول التسريبات إلى أن سلسلة iPhone 15 القادمة تأتي دون أي منافذ، وهي من بين التغييرات الكبيرة المتوقعة في إصدارات 2023.

كما أوضحت تقارير المحللين Mark Gurman و Ming-Chi Kuo العناوين المتوقعة لإصدارات العام المقبل من سلسلة iPhone 15 والتي تتضمن الإصدار الرئيسي مع iPhone 15 Pro، و iPhone 15 Pro Max.

أيضاً أشار المحلل “Mark Gurman” إلى أن ابل ستقدم إصدار Ultra في سلسلة iPhone 15 العام المقبل، ولقد جاءت هذه التفاصيل للمرة الأولى في تقرير نشر في بلومبرج، بشكل خاص بعد إطلاق ساعة Apple Watch Ultra بشكل رسمي، وهو ما أكد عليه المحلل Ming-Chi Kuo الذي أشار إلى أن ابل تخطط لإطلاق هاتف iPhone Ultra.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن إصدار iPhone 15 Ultra سيكون أول هواتف الأيفون بمنفذ USB C، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف معالج A17، كما يأتي بثقب للكاميرة الأمامية الذي يعرف ب”Dynamic Island ” والذي قدم في إصدارات Pro هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *