آيفون

تقارير مستخدمي iPhone 14 Pro تكشف عن رصد خطوط وامضة عند بدء التشغيل الهاتف

آيفون

تتوالى التقارير من مستخدمي هواتف iPhone 14 Pro والتي تشير إلى رصد مشكلة في الشاشة، حيث يظهر في الشاشة خطوط وامضة عند بدء التشغيل.

وتؤكد التقارير على أن المشكلة ظهرت في إصدارات ابل من هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، أيضاً يؤكد المستخدمين على عدم وجود سبب واضح لظهور هذه الومضات.

أيضاً أشار عدد من المستخدمين على منصة “Reddit” أن الومضات التي تظهر في شاشة ‌iPhone 14 Pro‌ عند التشغيل تظهر باثنان من الألوان هما الأصفر والأخضر، أو مزيد من الألوان في بعض الأحيان، كما تظهر الومضات لبضع ثواني قبل التشغيل.

من جانب أخر أشار مستخدمي هواتف ‌iPhone 14 Pro‌ إلى أن مركز الدعم في شركة ابل يؤكد على أن هذا الخطأ لا يعود إلى مشكلة أو عيوب في أجهزة الهاتف، بل أن هذه المشكلة تظهر نتيجة لخطأ في تحديث iOS 16.

أيضاً أشارت تقارير أخرى من المستخدمين نشرت على منصة Reddit ومنتدى MacRumors، إلى أن المشكلة قد بدأت بعد تثبيت تحديث iOS 16.2، بينما أشار البعض إلى أن المشكلة ظهرت مع تحديث iOS 16‌.

كما أكد مستخدم Reddit على أن ابل تعمل بالفعل على معالجة مشكلة البرمجيات وفقاً لتصريحات من مركز الدعم، على أن تقدم المعالجة في تحديث لاحق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *