منوعات

تحديث iOS 16.4 يدعم إكتشاف الصور المكررة في مكتبة الصور المشتركة على iCloud

منوعات

أطلقت شركة ابل عدد من الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 16.4، ولقد كشفت أحدث التقارير عن خطط ابل للتوسع من خلال هذا التحديث لإكتشاف الصور المكررة في مكتبة الصور المشتركة على iCloud.

أكدت الإصدارات التجريبية السابقة من تحديث iOS 16.4 على بعض المميزات المقدمة من ابل من خلال هذا التحديث والتي تشمل عدد جديد من الإيموجي، مع ميزة إشعارات الويب من بين مميزات أخرى.

ولقد كشفت أحدث التسريبات عن دعم تحديث iOS 16.4 للكشف عن الصور المكررة في مكتبة الصور المشتركة في iCloud، أيضاً كانت ابل قد أضافت ميزة إكتشاف الصور المكررة في تطبيق الصور مع تحديث iOS 16، حيث يعمل تطبيق الصور على عرض مجلد “Duplicates” في قسم Utilities في ألبوم الصور، مما يدعم المستخدم في دمج كل الصور المكررة معاً.

من جانب أخر لم يدعم تحديث iOS 16 إكتشاف الصور المكررة في ألبوم الصور المشتركة في iCloud‌، إلا أن تحديث iOS 16.4 يتوسع بدعم إكتشاف الصور المكررة ليشمل ألبوم iCloud‌.

ولقد أكدت ابل على أن الميزة ستتوفر مع الإصدار الثابت من تحديث iOS 16.4، حيث يمكن إكتشاف الصور ومقاطع الفيديو المكررة في ألبوم الصور المشتركة على iCloud‌، ومن ثم يتم دمج هذه الصور لخفض عدد الصور الإضافية.

يذكر أن ابل تستعد لإطلاق الإصدار العام من تحديث iOS 16.4 للمستخدمين الأسبوع المقبل، على أن يجلب التحديث ميزة VoiceOver للخرائط في تطبيق Weather، كما يقدم التحديث معالجة للمشكلة التي تؤدي إلى تعطل عمليات الشراء في Ask to Buy، مع تحسينات إضافية للأعطال التي رصدت في هواتف iPhone 14.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *