آيفون

تسريبات تكشف عن تفاصيل مواصفات هواتف iPhone 16 Pro القادمة من ابل

آيفون

بدأت التسريبات في تسليط الأضواء على الجيل القادم من هواتف الأيفون، ولقد أوضح تقرير جديد تفاصيل مواصفات هواتف iPhone 16 Pro.

الشاشة 

تشير التفاصيل التي جاءت من “Ross Young” إلى أن هاتف iPhone 16 Pro يأتي بحجم شاشة 6.3 إنش، بينما يتميز iPhone 16 Pro Max بحجم شاشة 6.9 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن الهواتف تتميز بتصميم أطول.

الكاميرة 

أوضحت التسريبات التي جاءت من “Jeff Pu” أن ابل تدعم هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max بكاميرة مميزة بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، كما تدعم الكاميرة دقة أعلى في الصور بتفاصيل أكثر دقة عند تصوير بنمط 0.5.

دعم تقنية Wi-Fi 7

تشير التوقعات إلى أن هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max تدعم تقنية Wi-Fi 7، ومن المقرر أن تدعم هذه التقنية إرسال واستقبال البيانات بترددات 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز و6 جيجا هرتز في نفس الوقت، مع آداء أسرع في الإتصال بشبكات Wi-Fi، وبإستجابة سريعة وإستقرار أفضل في الإتصال، أيضاً من المتوقع أن تدعم الهواتف نقل البيانات بسرعة تصل 40 جيجابت في الثانية أي أسرع 4 مرات مقارنة بتقنية Wi-Fi 6E.

التكبير

أكد المحلل “Ming-Chi Kuo” على أن ابل تدعم إصدارات Pro القادمة بتكبير بصري حتى 5 مرات، التي إقتصرت هذا العام على إصدار Pro Max.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *