آيفون

ابل تحذر من اثنان من المشاكل المحتملة في iPhone 15!

آيفون

كشفت ابل عن اثنان من وثائق الدعم الخاصة بإصدارات الشركة الجديدة من هواتف iPhone 15، والتي توضح من خلالها اثنان من المشكلات التي قد تواجه مستخدمي الهواتف الجديدة.

بدأت شركة ابل مؤخراً في شحن الإصدارات الجديدة من هواتف iPhone 15 للمستخدمين، ولقد أطلقت ابل تحديث iOS 17.0.2 الذي يدعم معالجة المشكلة الأولى التي قد تواجه مستخدمي هواتف iPhone 15، كما أكدت الشركة على أن التحديث يستهدف إصلاح الأخطاء وتحديث برمجيات الحماية لهواتف iPhone 15.

ولقد انطلقت هواتف iPhone 15 للمستخدمين بالإصدار الأول من نظام التشغيل، لذا سيكون على المستخدمين تثبيت التحديث الجديد عقب إستلام الهاتف مباشرة وقبل بدء الإستخدام، وتشير التوقعات إلى أن هذا التحديث هام لمعالجة مشكلة كبيرة في نظام التشغيل.

وفي صفحة دعم ابل تقدم الشركة تفاصيل في حالة تجميد الشاشة عند شعار ابل، حيث يمكن إعادة تعيين الهاتف أو iPhone 15 بشكل خاص، وتشير التوقعات إلى أن ابل تتوقع حدوث مثل هذه المشكلة لذا قدمت تفاصيل حول معالجتها.

أيضاً من المتوقع أن يقترن تجميد الشاشة عند شعار ابل مع التحديث المقترح من ابل، لذا توصي ابل بضرورة تثبيت هذا التحديث قبل البدء بإستخدام الهاتف.

من جانب أخر توضح صفحة الدعم الخاصة بهاتفي iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max للمستخدمين بعض الملاحظات المطلوب إتباعها عند إستخدام الهواتف، حيث توضح ابل أن لون الشريط الخارجي للهاتف قد يتعرض للتغيير بشكل مؤقت مع إستخدام الهاتف.

كما أكدت ابل على ضرورة مسح الهاتف بقطعة قماش ناعمة ورطبة إلى حد ما ولا تتضمن وبر للحفاظ على المظهر الخارجي لتصميم الهاتف.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *