ملحقات

لوحة مفاتيح Magic القادمة ستعمل على دعم أجهزة الآيباد بتجربة أقرب لأجهزة الحاسب

ملحقات

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من لوحة مفاتيح Magic في المؤتمر المقرر عقده قريباً، ولقد أكد تقرير جديد على أن هذا الإصدار من لوحة المفاتيح يدعم مستخدمين أجهزة الآيباد بتجربة أقرب لأجهزة الحاسب المحمول.

كشف المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير عن تفاصيل أكثر حول الإصدار القادم من لوحة مفاتيح Magic التي تدعم أجهزة iPad Pro، والتي تأتي بتصميم جديد يشمل لوحة لمس بحجم أكبر، وقاعدة مميزة بتصميم من الألومنيوم لتقدم للمستخدمين تجربة أقرب لأجهزة الحاسب المحمول.

وتهدف ابل لتعزيز التكامل بين الإصدار الجديد من لوحة مفاتيح Magic وبين الإصدارات القادمة من أجهزة iPad Pro التي تنطلق في 2024 بتصميم جديد.

ويوضح التقرير أن التصميم الجديد للوحة مفاتيح Magic يجلب قاعدة من الألومنيوم للمرة الأولى، لتجربة تحاكي تصميم أجهزة الحلسب المحمول، كما تدعم لوحة المفاتيح بتصميم ثابت بشكل أكبر.

كما يأتي الإصدار الجديد من لوحة مفاتيح Magic بمساحة أكبر في لوحة اللمس لدعم المستخدم بتجربة سلسة في تحريك المؤشر على شاشة أجهزة الآيباد.

من جانب أخر يأتي الغلاف الخارجي من لوحة المفاتيح بتصميم من المطاط على غرار الإصدار الحالي من لوحة مفاتيح Magic، إلا أن وزن الإصدار الجديد يختلف إلى حد ما عن الإصدار السابق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *