iPad

سلاسل توريد ابل تبدأ في شحن شاشات iPad Air بحجم 12.9 إنش

iPad

بدأت سلاسل توريد ابل في شحن الشاشات المطورة لجهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش المرتقب الإعلان الرسمي عنه في شهر مارس من عام 2024.

تتخطى شركة ابل الإعلان عن إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد هذا العام، إلا أن الشركة تستعد لعدد من الإعلانات عن جيل جديد من أجهزة الآيباد بدءاً من الإصدار منخفض التكلفة ووصولاً إلى iPad Air وiPad Pro.

ومن المقرر أن تقدم ابل جهاز iPad Air العام المقبل باثنان من الأحجام، ولقد أكدت أحدث التقارير التي نشرت مؤخراً على أن سلاسل توريد ابل قد بدأت بالفعل في شحن الشاشات المخصصة للإصدار المميز بحجم 12.9 إنش هذا الشهر.

ولقد أوضحت التقارير التي نشرت عبر المحلل “Ross Young” وDigiTimes وأيضاً المحلل Ming-Chu Kuo و Mark Gurman أن ابل تخطط لكشف النقاب عن جهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش في حدث يعقد في شهر مارس من العام المقبل.

من جانب أخر لم تؤكد التقارير على أن هذا الإصدار سيتضمن الكثير من التغييرات في التصميم عدا الحجم الأكبر في الشاشة، على عكس الإصدار الحالي الذي يأتي بحجم شاشة 10.9 إنش.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن الجيل الجديد من أجهزة iPad Pro يأتي بشاشات OLED ومستوى تسعير أعلى من الإصدارات الحالية من أجهزة الآيباد برو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *