شائعات

إشاعة : صور تخطيطية توضح وجود كاميرا مزدوجة في نسخة البلس القادمة

شائعات

iPhone 7 schematic images

الآن كشفت HDBlog مجموعة جديدة من الصور من موقع Baidu الصيني والتي تظهر أن آيفون7 بلس سوف يتضمن وجود كاميرا مزدوجة ولا توجد أية أماكن مخصصة للموصلات الذكية Smart Connector في الهاتف .

تظهر الصور هواتف آيفون7 وآيفون7 بلس، الكاميرا المزدوجة كما ذكر سابقًا ستكون في هاتف آيفون7 بلس، بالنسبة لنموذج 4.7 بوصة من المحتمل أن يتضمن كاميرا أكبر حجمًا.

لا توجد أية أماكن للموصلات لذكيةSmart Connector على هاتف آيفون7 PLUS، وهذا عكس الشائعات التي ظهرت في الماضي أن الهاتف سوف يحتوي على أماكن للموصلات الذكية Smart Connector ، في حين ظهرت بعد ذلك بعض التقارير التي تشير إلى عدم إدراج أية ثقوب للموصلات الذكية ولكن هذه الصور الجديدة أكدت التقارير التي تشير آيفون7 بلس لا يدعم الموصلات الذكية Smart Connector.

المصدر

عن التسريبات الأولية حول iPhone 7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر القادم . ذكرت عدة مصادر بأنه سيتخلى عن منفذ السماعات على أن يتم الاعتماد على منفذ الشاحن والبلوتوث عوضاً عن ذلك ، أن يكون الجهاز أنحف قليلاً وأن تتم إزالة خطوط الهوائي الخلفية .. واتفقت تقارير مقربة أخرى ، على أن نسخة البلس ستحصل على كاميراتين خلفية لتحسين تجربة التصوير . هواوي قدمت هاتفاً بكاميرا خلفية مزدوجة قارننا مميزاتها بمميزات كانت قد أعلنت عنها شركة أخرى قد استحوذت عليها العام الماضي .

ويذكر أن تقارير تحدثت بأن TSMC التايوانية ستتولى لوحدها مهمة تصنيع معالج A10 للجيل القادم من الآيفون ، أما لرقاقات LTE فستحصل Intel على نسبة من تصنيعها على أن تكون الحصة الأكبر لـ Qualcomm ، وظهرت صورة تلمح لتحسن في عمر بطارية الآيفون . إشاعة غريبة ظهرت بأن آبل ستعتمد على سعة 256GB ولكنها ستكون بدلاً من سعة 126GB وعلى أن تستمر سعة 16GB الشامخة! من ناحية أخرى فقد ظهرت إشاعة بأن الآيفون القادم سيحصل على ٤ مكبرات صوت كما هو الحال في أجهزة iPad Pro .

من ناحية أخرى آبل قد تكون على موعد مع تغيير سياستها في إطلاق الآيفون ، حيث أن التسريبات الأولية ذكرت أن تصميم iPhone 7 لن يحصل على تغيير جذري . لكن ما أكده كوو مؤخراً على سبيل المثال بأن آيفون العام القادم سيحصل على إعادة تصميم كاملة كما نشرنا لكم ، حيث ذكر كوو أن آبل قد اختارت الزجاج للواجهة والغطاء في تصميم الآيفون العام القادم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.