macOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي السادس من تحديث macOS 13 Ventura للمطوريين

macOS

أعلنت شركة ابل عن إطلاق الإصدار التجريبي السادس من تحديث macOS 13 Ventura للمطوريين إستعداداً لإطلاق الإصدار الثابت للمستخدمين.

تستعد شركة ابل لدفع الإصدار الثابت من تحديث macOS 13 Ventura لمستخدمي أجهزة ماك في خريف هذا العام، واليوم تقدم ابل إصدار تجريبي جديد ليتم معاينته من قبل المطوريين.

ولقد قدمت ابل الإصدار التجريبي السابق من تحديث macOS 13 Ventura قبل أسبوعين تقريباً، ومن المقرر أن يتاح للمطوريين المسجلين في برنامج ابل إختبار الإصدار السادس من تحديث macOS 13 Ventura.

ويأتي الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزة ماك بميزة “Stage Manager”، وهي واحدة من المميزات الجديدة المقدمة من ابل لدعم المستخدم التركيز على مهمة  واحدة مع تجهيز التطبيقات الأخرى في وضع الإستعداد لدعم التبديل السريع بين التطبيقات.

كما يجلب التحديث ميزة إستخدام هاتف الأيفون للعمل ككاميرة ويب في أجهزة ماك، على أن يدعم ميزة Center Stage، و Desk View التي تعمل على عرض محتوى سطح المكتب، هذا إلى جانب ميزة Studio Light.

أيضاً تتوفر ميزة “Handoff” في كاميرة FaceTime لتحويل المكالمات بين هاتف الأيفون وأجهزة ماك، وأيضاً أجهزة الآيباد، كما يدعم تطبيق iMessage وضع رسائل غير مقروءة على الرسائل بعد تصفحها للرجوع للرسائل في وقت لاحق، كما تعمل ميزة SharePlay الآن مع تطبيق الرسائل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *