آيفون

هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus تضم طبقة زجاجية بتصميم يحاكي إصدارات Pro الحالية

آيفون

تتوالى التسريبات التي تقدم مزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف iPhone 15، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بطبقة زجاجية بتصميم يحاكي إصدارات Pro الحالية.

قدمت ابل الإصدارات الحالية من هواتف iPhone 14 Pro بتصميم زجاجي في الغطاء الخلفي، ولقد أكدت تفاصيل جديدة على أن ابل تجلب هذا التصميم للإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 15.

ولقد أوضحت التسريبات التي نشرت على منصة Weibo أن هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus تتميز بتصميم زجاجي مصنفر، بينما تقدم ابل إصدارات Pro بإطار مميز بتصميم من التيتانيوم، مع حواف بتصميم نحيف في محيط الشاشة.

من جانب أخر تأتي الإصدارات الرئيسية بإطارات مميزة بتصميم من الألومنيوم، دون تغيير في تصميم الحواف المحيطة بالشاشة.

ولقد قدمت ابل هاتفي iPhone 14 وiPhone 14 Plus بطبقة زجاجية للغطاء الخلفي بتصميم قابل للإزالة، وهو تصميم يقدم تحربة سلسة في تنفيذ الإصلاحات الداخلية، وتشير التوقعات إلى أن تحول الشركة لدعم هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بزجاج مصنفر لن يؤثر على التصميم العام.

يذكر أن شركة ابل تحرص على التوسع بالمميزات التي قدمت في إصدارات Pro لتشمل الإصدارات الرئيسية أيضاً من هواتف الأيفون، حيث توسعت بشاشات OLED لتشمل السلسلة كاملة، كما تخطط للتوسع بتصميم Dynamic Island ليشمل الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *