منوعات

رقاقة A17 Bionic تسجل أعلى آداء في قوائم Geekbench

منوعات

بدأت شركة ابل في إختبار آداء رقاقة A17 Bionic التي تدعم إصدارات Pro هذا العام في منصة Geekbench، ولقد أكدت نتائج الإختبارات على تفوق A17 Bionic على إصدار كوالكوم المرتقب Snapdragon 8 Gen 3.

يستمر التنافس بين رقاقات ابل وكوالكوم على تحقيق أعلى آداء في الإختبارات، ويتفوق إصدار ابل المرتقب A17 Bionic والذي يتميز بدقة تصنيع 3 نانومتر على إصدار كوالكوم المميز بدقة تصنيع 4 نانومتر في الآداء.

ولقد إستعرض حساب @NaveenTechWala على منصة X تفاصيل آداء رقاقتي A17 Bionic وSnapdragon 8 Gen 3، حيث سجلت رقاقة A17 Bionic المرتقبة من ابل عدد 3269 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و7666 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.

بينما سجلت رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 عدد 2223 نقطة في إختبارات آداء الأنوية الأحادية و6661 نقطة في إختبارات آداء الأنوية المتعددة، لذا يتفوق إصدار ابل في آداء الأنوية الأحادية بنسبة 47% وفي آداء الأنوية المتعددة بنسبة 15.1% عن رقاقة Snapdragon 8 Gen 3.

وتؤكد التوقعات على أن دقة التصنيع المميزة لرقاقة ابل 3 نانومتر تلعب دور رئيسي في تحسين آداء وسرعة الرقاقة مقارنة بدقة تصنيع 4 نانومتر المميزة لرقاقة Snapdragon 8 Gen 3.

يذكر أن رقاقة A17 Bionic تدعم هذا العام إصدارات ابل من هواتف iPhone 15 Pro وPro Max، ولقد أكدت نتائج Geekbench على أن الرقاقة تأتي بسرعة 3.7GHz.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *